أجرى فضيلة الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين اتصالاً هاتفيًّا بالنائب أسامة جادو عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين؛ عبَّر فيه عن خالص تعازيه في وفاة والده الشيخ سعد جادو أحد قدامى الإخوان بالإسكندرية، والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، بعد حياة حافلة من العطاء في مجال العمل الخيري والاجتماعي بالإسكندرية، من خلال رئاسته لفرع الجمعية الشرعية بالمحافظة.

 

وقد شاركت الكتلة البرلمانية وقيادات الإخوان بوفد كبير في تشييع الجنازة وتقديم واجب العزاء؛ حيث تقدم الجنازة حسين محمد إبراهيم مسئول المكتب الإداري لإخوان الإسكندرية ونائب رئيس الكتلة البرلمانية، كما شارك فيها د. حمدي حسن الأمين العام المساعد للكتلة، والنواب: محمود عطية، مصطفى محمد مصطفى، المحمدي السيد أحمد، صابر أبو الفتوح، صبحي صالح نواب، أشرف بدر الدين "المنوفية"، مؤمن زعرور "الشرقية"، عبد الوهاب الديب "البحيرة"، محمود مجاهد، علي فتح الباب، عادل حامد، مجدي عاشور "القاهرة وحلوان".

 

وحرص على الحضور والمشاركة في عزاء الفقيد الراحل كافةُ القوى والأحزاب والتيارات السياسية والجمعيات الأهلية ورموز العمل السياسي والخيري بالمحافظة.

 

من جانبه وجَّه أسامة جادو الشكرَ لكلِّ من شارك في الجنازة والعزاء، داعيًا الله تعالى أن يجزيَهم خيرًا لقاء مواساتهم الأسرة في مصابها الأليم، كما شكر الآلاف من أهالي الإسكندرية الذين التفوا حول الأسرة مواسين لها؛ مما كان له عظيم الأثر في تخفيف الصدمة واجتياز الآلام.

 

و(إخوان أون لاين) يتقدم بخالص العزاء للنائب أسامة جادو أحد كتَّاب الموقع ولكل الإخوان بالإسكندرية، داعين الله أن يتغمَّد الفقيد برحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أسرته الصبر والسلوان.