استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين في مكتبه، ظهر اليوم، السفير إبراهيم يسري سفير مصر الأسبق بالجزائر، ومنسق حملة "لا لبيع الغاز للكيان الصهيوني"، ودار نقاش مطول حول عدد من القضايا المتعلقة بالشأن المصري وتطورات القضية الفلسطينية.

 

من جانبه، أكد المرشد العام حرص الإخوان على التواصل مع رموز الفكر والسياسة، وأن الإخوان لن يدخروا أي جهد في سبيل الإصلاح والحريات ودعم القضايا العربية والإسلامية؛ وفي القلب منها القضية الفلسطينية.

 

كما أكد السفير إبراهيم يسري أهمية مشاركة الإخوان في كافة الفعاليات الوطنية؛ وذلك لرصيدهم السياسي والشعبي الكبير، وخطورة الموقف في فلسطين؛ حيث يسعى الكيان الصهيوني لتصفية المقاومة الفلسطينية والقضية بشكل عام، في ظل حلٍّ نهائي، طبقًا لتصورات الصهاينة المدعومين من الولايات المتحدة الأمريكية؛ لولا وجود حماس التي اعتبرها السفير يسري أنها صمام الأمان للقضية الفلسطينية.

 

حضر اللقاء من الإخوان الأستاذ الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة، والأستاذ الدكتور محمد مرسي عضو مكتب الإرشاد، والمتحدث الإعلامي باسم الإخوان، والدكتور محمد سعد الكتاتني عضو مكتب الإرشاد ورئيس الكتلة البرلمانية للإخوان في مجلس الشعب، والمهندس سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد وعضو الكتلة البرلمانية.