يحتسب فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين عند الله المربي محمد رمضان حندق (مسئول الجودة والتدريب والبعثات والتنسيق بين أقسام الإدارة التعليمية بمحافظة الغربية) الذي تُوفي في حادث أليم أثناء عودته من دورة تدريبية في الإسكندرية.

 

والفقيد من رجالات التربية والتعليم، الذين عملوا كمدرِّب معتمد للأيزو وبرامج وحدات التدريب والجودة والبرامج التدريبية الخاصة بالمعلمين بجامعة المنصورة، ومدرَّب معتمد لبرامج الاتحاد الأوروبي والبنك الدولي (تحسين التعليم- المدرسة الفعَّالة)، ومعلم ورائد فصل مثالي على مستوى الإدارة والمديرية لمدة 12 عامًا على التوالي، ومدرِّب معتمد بمراكز التدريب التابعة للوزارة، وكادر معتمد لدى برنامج التطوير الأمريكي (التسويق الاجتماعي)، وميسِّر ومشرف مشروع جوائز الامتياز المدرسي، وكادر معتمد لدى المركز الكندي للتدريب، ورئيس فريق مراجعة بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 

وتُشيَّع الجنازة عصر اليوم من مسجد محلة زيات- محافظة الغربية.

 

كما يتقدم معلمو الإخوان بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد العزيز، داعين المولى عزَّ وجلَّ أن يتقبَّله في الصالحين، وأن يتقبَّل جهاده وعمله لنصرة دينه ودعوته.

 

ويتقدم أيضًا إخوان وادي النطرون بخالص عزائهم لأسرة الفقيد، داعين المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمده برحمته، وأن يُلْهِمَ أهله وذويه الصبر والسلوان.