استقبل إبراهيم المصري الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان "الإخوان المسلمون"، قيادة تجمع اللجان والروابط الشعبية برئاسة المنسق العام معن بشور اليوم الخميس في مركز الجماعة في بيروت, بحضور أعضاء المكتب السياسي للجماعة: عمر المصري، حسين حمادة، وائل نجم.

 

واستعرض الأمين العام للجماعة الإسلامية خلال اللقاء الوضعين اللبناني والعربي العام، وأكد ضرورة التمسك بالوحدة والتكامل في الساحات العربية والإسلامية، وبما يعزز من دورها في مواجهة المشاريع التي تستهدفها سواء في لبنان أو في فلسطين أو في العراق.

 

وأشاد الطرفان بمواقف رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" الأخيرة المناصرة للشعب الفلسطيني.

 الصورة غير متاحة

 مسئولو حزب الله خلال اللقاء

 

وفي سياق اللقاءات الدورية التي جرى التوافق على استئنافها بين الجماعة الإسلامية وحزب الله, عقدت اللجنة المشتركة اجتماعًا في مقر المجلس السياسي لحزب الله أول أمس الثلاثاء.

 

وحضر اللقاء عن الجماعة رئيس المكتب السياسي عزام الأيوبي وعضوا المكتب حسين حمادة وبسام حمود، وعن الحزب أعضاء المجلس السياسي الشيخ عبد المجيد عمار وحسن حدرج ومحمد صالح.

 

وأكد موقع الجماعة الإلكتروني أن الاجتماع كان فرصةً لاستعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك بأبعادها الدولية والإسلامية والعربية واللبنانية، كما تم التوافق على استكمال البحث في لقاءات لاحقة.