كشف (إخوان أون لاين) القائمة السوداء، التي تضم أسماء صيادلة ورجال أعمال اختارها رافعو قضية فرض الحراسة، المقرر النطق بالحكم فيها يوم الإثنين القادم، ليكونوا حراسًا قضائيين على النقابة، وتربطهم علاقات "مشبوهة" بالدكتور أحمد العزبي صاحب شركة "مالتي فارما" وسلاسل صيدليات "العزبي"، المحرض على  قضية الحراسة.

 

وتشمل القائمة التي حصل (إخوان أون لاين) عليها: الدكتور كرم كردي رئيس نادي الاتحاد السكندري الأسبق، والذي تم استبعاده من الانتخابات السابقة لاتحاد الكرة؛ لتهربه من التجنيد، كما أنه كان أمينًا للحزب الوطني في دائرة الرمل، والذي كان له دورٌ كبيرٌ في أعمال البلطجة ضد مرشحة الإخوان السيدة جيهان الحلفاوي في انتخابات مجلس الشعب عام 2000م.

 

وتضم القائمة الدكتور أشرف بيومي المدير السابق لإحدى صيدليات العزبي، وتربطه به مصاهرة، ود. ضياء غبريال، ونمر بباوي أصحاب صيدليات بوسط البلد وهما من كبار المتعاملين مع شركة مالتي فارما لتوزيع واستيراد الأدوية المملوكة للعزبي، ود. هاني عسكر، صيدلي بإحدى سلاسل الصيدليات.

 

وتشمل أيضًا د. منى المهدي رئيس الهيئة القومية للرقابة الدوائية، والتي شهد عهدها اعتصامُ العاملين والصيادلة بالهيئة ضد قراراتها الظالمة، والدكتور أحمد عطية رئيس إحدى الجامعات الخاصة وعضو لجنة التسعير الوزارية، بالإضافة لمكرم مهني، وأحلام حنفي، وأسامة رستم، وهم صيادلة ليس لهم نشاط نقابي سابق.

 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد رامي أمين صندوق النقابة لـ(إخوان أون لاين) أن النقابة مستمرةٌ في الدفاع عن حقوق أعضائها، وستقف أمام محاولات خطف النقابة من رءوس الأموال وأصحاب المصالح، مشددًا على أنه في حال فرض الحراسة على النقابة فإن الصيادلة سيفاجئون الجميع بردٍّ حاسم وغير متوقع.