يتقدم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين بخالص العزاء إلى النائب علي لبن عضو الكتلة البرلمانية للإخوان ونائب دائرة قطور، في وفاة زوجته الحاجة تهاني عبد القوي الزغبي ورفيقة جهاده طوال 48 عامًا، بعد صراعٍ مريرٍ مع المرض، داعيًا المولى- عز وجل- أن يُسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

 

وأكد فضيلة المرشد أن الفقيدة كانت مثالاً للتضحية والجهاد والصبر والاحتساب وتربية الأبناء على طاعة الله عز وجل حتى كانت أُمًّا لجميع الإخوان في محافظة الغربية.

 

كما تتقدَّم الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني بخالص التعازي النائب علي لبن، سائلين الله عز وجل أن يرزقه الصبر والسلوان، وأن يهب للفقيدة جناتِ الخلد مع الصديقين والنبيين والشهداء.

 

كما يتقدَّم إخوان الغربية بخالص التعازي للنائب في الفقيدة، داعين الله عز وجل أن يُلحقها بالصالحين، وأن يعوض الإخوان عنها خيرًا، وأن يلهمهم الصبر على رحيلها.

 

وتُشيَّع جنازة الفقيدة عصر اليوم من المسجد الكبير بسملا مركز قطور محافظة الغربية، فيما يقام العزاء بعد صلاة العشاء في قرية سملا على الطريق الزراعي الواصل بين طنطا وقطور.

العزاء تلغرافيًّا: علي لبن- سملا- قطور.