نظَّم د. حسن يوسف عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ونائب أبشواي ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم؛ مهرجانًا كبيرًا لتكريم أوائل الشهادات العامة والجامعات وحفظة القرآن من الطلاب على ساحل بحيرة قارون، بحضور الطلاب المكرمين وأولياء أمورهم وحشد كبير من المواطنين.

 

وكرَّم النائب 100 طالب وطالبة من حملة الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة بقسميها وطلاب الجامعات؛ حيث تمَّ تكريمهم ماديًّا وبهدايا رمزية وشهادات تقدير.

 

كما كرَّم أحد الدارسين بالمعهد العالي للدراسات العربية والإسلامية، وهو الدارس ضاحي عبد الفضيل الحاصل على شهادة المعهد بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، وحصوله على المركز الرابع بين الدارسين.

 

ورحَّب النائب بالطلاب وأولياء أمورهم، وحثهم على مواصلة التقدم لرفعة شأن مصر وخدمة دينهم، وتخلل الحفل أناشيد وفقرات فنية وترفيهية أشاعت جوًّا من البهجة والسرور بين الحاضرين.

 

وأكد الداعية أحمد عبد الجواد- في كلمة له- فضل العلم والعلماء، وأن الله شهد للعلماء في قوله: ﴿شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (18)﴾ (آل عمران).