شهد حفل إحياء ذكرى غزوة بدر، والذي نظَّمه حسين محمد إبراهيم نائب رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب، ود. حمدي حسن الأمين العام المساعد للكتلة، نائبا دائرة (مينا البصل) بحضور الحاج أحمد جاد من الرعيل الأول للإخوان المسلمين وأحد رموز الإخوان بالمنطقة؛ شهد حضورًا مكثفًا من الجماهير، كما فشلت محاولات الأمن منع الحفل الذي أُقيم في شارع الأمير لؤلؤ أحد الشوارع الرئيسية بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية، نتيجة زيادة أعداد المواطنين المشاركين فيه؛ حيث تدخلت قوات الأمن المركزي لغلق الشارع، ما دفع الإخوان لعمل لجنة نظام لتسيير حركة المرور.

 

وفي كلمته هنَّأ الدكتور حمدي حسن أهالي الدائرة بالشهر الكريم وبذكرى غزوة بدر، مشددًا على ضرورة الوقوف في وجه الفساد الذي استشرى في كل قطاعات الدولة، وأشار إلى مشكله الانقطاع المتكرر للكهرباء وعلاقته بتصدير الغاز للكيان الصهيوني، وحثَّ الحضور على التوقيع على المطالب السبعة للتغيير.

 

وفي نهاية الحفل قدَّم الدكتور حمدي حسن تهنئة النائب حسين إبراهيم لجميع الحضور واعتذاره عن عدم الحضور لظروف سفره المفاجئ، كما قام الدكتور بسحب جائزة العمرة، وتم توزيع عشرات الجوائز القيمة على الفائزين بالمسابقة السنوية.