أعلن المكتب الإداري للإخوان المسلمين بكفر الشيخ، خوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة بـ5 مرشحين في 5 دوائر، إضافة إلي مرشحة علي مقعد الكوتة.

 

وقال المكتب في بيان له، إن الإخوان قرَّروا ترشيح كلٍّ من: عبد الله عبد العزيز مصباح (موجهًا بالتربية والتعليم- الدائرة الأولى- بندر ومركز كفر الشيخ)، والمهندس محمد شاكر إبراهيم سنار (وكيلاً سابقًا لوزارة الري- الدائرة الثانية- الرياض)، ود. موسى عبد الخالق زايد (استشاري أنف وأذن وحنجرة بمستشفى دسوق- الدائرة السابعة- بندر ومركز دسوق)، ومحمد علي عبد اللطيف الحليسي (مدرسًا- الدائرة الثامنة- العجزوين)، وعلي الشيشتاوي محمد غازي (وكيل شئون العاملين بمستشفى الحامول المركزي- الدائرة الرابعة- مركز الحامول والبرلس).

 

وأضاف: "أما مقعد المرأة فتمَّ ترشيح فاطمة محمد موسى دياب، وشهرتها فاطمة موسى، وتعمل خبيرة تربوية".

 

وقال د. حسن أبو شعيشع، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالمحافظة: إنه سيتمُّ الإعلان عن الرقم النهائي للمرشحين بعد مرحلة الطعون؛ بما يحقق المصلحة العامة، وبعد التنسيق مع الأحزاب والقوى السياسية والمستقلين وبما يحقق نسبة الـ30% التي أعلنها فضيلة المرشد.

 

من جانبه، أكد أيمن حجازي، المتحدث الإعلامي باسم إخوان كفر الشيخ، أن قرار دخول انتخابات مجلس الشعب جاء بهدف التلاحم مع المجتمع ورفع حالة الوعي بين جميع فئاته ومواجهة مظاهر الفساد والاستبداد المستشري وانتزاع حقوق الشعب المهدرة على يد نواب الوطني.

 

وأوضح لـ(إخوان أون لاين) أن المشاركة في مجلس الشعب تهدف أيضًا إلى القيام بالواجب الشرعي وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والذي هو من صوره المعاصرة لتحقيق سنة التدافع وإحداث تغيير أفضل.