كرَّم مؤمن زعرور، عضو الكتلة البرلمانية في مجلس الشعب، قدامى المحاربين والمزارعين في حفل تكريم خاص بيوم عيد قدامى المحاربين والمزارعين، وحضر الحفل لفيفٌ من الرموز السياسية والمحاربين والفلاحين في مركز ومدينة منيا القمح.

 

ورحَّب زعرور بالحضور من قدامى المحاربين والمزارعين، وهنَّأهم بالعيد وانتصارات أكتوبر المجيدة، وأكد في كلمته- التي ألقاها- جهود الكتلة البرلمانية للإخوان داخل مجلس الشعب بالنسبة لمطالب المزارعين والاهتمام بهم ومكانتهم في المجتمع، وذلك بأن تقديم الاستجوابات وطلبات الإحاطة للسادة الوزراء والمسئولين أخذ حقه وما زال في الصدارة.

 

وتحدث عن الموقف المشرِّف الذي تقوم به كتلة الإخوان داخل المجلس، مؤكدًا أن الوصول إلى مرحلة عالية من الديمقراطية يتطلَّب بذل الكثير من الوقت والجهد والتضحية.

 

وفي سياق الاحتفال وجَّه عبد المجيد عبد المجيد من علماء الأزهر الشريف كلمةً أثنى فيها على أداء الإخوان الإصلاحي في كل المجالات، مؤكدًا أن هناك فرصةً للتغيير والإصلاح ما دام هناك من يطالب بذلك.

 

وألقى عبد الرحمن الشامي، أحد المزارعين، قصيدةً شعريةً عن انتصارات أكتوبر وأهمية دور المزارع، وفي الختام قام زعرور بتوزيع هدايا على قدامى المحاربين والمزارعين.