نظم أحزاب الوفد والأحرار والكرامة والتجمع وحركة كفاية في دمياط وقفة احتجاجية حاشدة في ميدان البوستة، ظهر اليوم، تطالب بإطلاق الحريات وتحسين أحوال المواطن، ورحيل النظام الحاكم، وسط وجود أمني قوي.

 

وكذلك شهد مقر الحزب الناصري مظاهرة أخرى بجوار المستشفى التخصصي بامتداد كورنيش النيل، شارك فيها أكثر من ثلاثين من أعضائه، اصطفوا على كورنيش النيل، ورفعوا اللافتات المنددة بالحكومة، وأطلقوا هتافات تدعو للحرية والكرامة وتهاجم الفساد.

 

من ناحية أخرى، قرر شباب 6 أبريل أن يستقلوا بوقفتهم التي لم يحددوا موعدها بعد، وإن كان من المرجح أن تكون في تمام الساعة الرابعة عند ميدان باب الحرس.

 

 الصورة غير متاحة
 
وافترشت مجموعة من المتظاهرين الأرض عقب انتهاء الوقفات في ميدان الساعة (البوستة سابقًا) على الكورنيش أمام تمثال بنت الشاطئ مواصلين الاحتجاج.

 


وتظاهر المواطنون ونشطاء وشباب جماعة الإخوان المسلمين وشباب 6 أبريل بمحافظة دمياط أمام ميدان الحرس عصر اليوم؛ احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية، وفشلت قوات الأمن بدمياط في إجهاض هذه الوقفات.

 

وردد المتظاهرون هتافات تندد بالنظام الحاكم: يسقط يسقط الاستبداد، بالطول وبالعرض هنجيب النظام الحاكم الأرض، تحيا مصر والله أكبر، الاعتصام الاعتصام حتى يرحل النظام، قوة وطنية واحدة ضد الحكومة اللي بتدبحنا".