كثفت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة دمياط نشاطها الخدمي لأهالي المحافظة؛ حيث نظمت شعبة سيف الدين بمنطقة الزرقا، أمس، قافلةً طبيةً مجانيةً بدار المناسبات بالقرية والأولى من نوعها، وشملت تلك القافلة تخصصات متنوعة.

 

وشهدت القافلة توافدًا كثيرًا من الأهالي من مختلف الأعمار، من الرجال والنساء والأطفال؛ حيث استفاد من القافلة ما يزيد عن من 500 حالة، وأعرب الأهالي عن سعادتهم لحسن استقبال منظمي القافلة، وحسن تنظيم دخول وخروج الوافدين.

 

كما نظمت شعبة دقهلة للمرة الثانية معرضًا خيريًّا لأهالي القرية؛ لمواجهة ارتفاع الأسعار؛ حيث قام منظمو السوق بمضاعفة كميات الخضار والفاكهة المعروضة مع أسعار أقل من المرة الأولى لتزايد الإقبال عليه.

 

 الصورة غير متاحة

 جانب من القافلة

وتوافد أهالي القرية لشراء جميع أنواع الخضروات والفاكهة من برتقال، وخوخ، وطماطم، وخيار، وفلفل، وغيرها من داخل المعرض، معربين عن سعادتهم بتركيز الإخوان على مواجهة الغلاء وخدمتهم.

 

كما قام الإخوان المسلمون بحي رابع بمدينة دمياط بإقامة سوق خيري للسلع الغذائية بسعر الجملة أسفل الكوبري العلوي؛ حيث شهد إقبالاً كبيرًا من قبل الأهالي نظرًا لجودة السلع وتخفيض الأسعار.

 

وقال محمد غالي تاجر بالحي: "إن المنظر العام للسوق والأداء أسعد الأهالي، وقد شعرنا جميعًا بالخير القادم بعد الثورة، وقال: إن الحدث أحيى الشعور بالانتماء لهذا الوطن من جديد".