كتبت ـ رحمة مراد:

أشعل هاشتاج #فضيحة_CBS مواقع التواصل الاجتماعي حول حوار العميل الصهيوني مع قناة "سي بي إس" الأمريكية، خاصة اعترافاته بجريمة الخيانة العظمى وسماحه للعدو الصهيوني بدخول سيناء لمساعدة الجيش المصري، وهو ما يعد اتهاما بالعجز والتقصير للقوات المسلحة.

وانتفضت مواقع التواصل منذ الصباح عقب إذاعة لقائه مع القناة الأمريكية بالبرنامج الشهير" 60 دقيقة".

ودشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #فضيحة_CBSالذي لاقى تفاعلا واسعا وانتشارا كبيرا بين النشطاء.

وكتبت "حوراء الناجي": ينطبق عليه قوله تعالى: ووجوه يومئذ عليها غبرة ترهقها قترة أولئك هم الكفرة الفجرة (وأي فُجر قد بلغه أغبر الوجه والقلب هذا).

ووصفته "أريج عمر" بالكاذب قائلة: من المعتقلين رئيس جمهورية ورئيس برلمان ووزراء وقضاة ورؤساء أحزاب وصحفيين.. إلخ إلخ لكن الكاذب بيقول ماعندناش معتقلين سياسيين.

وقالت "رحمة علي": رغم أنه لم يكشف جديدا عن عمالته للصهاينة أو قتله للأبرياء في "رابعة" أو بيعه المصريين بأبخس الأثمان مقابل اعتراف العالم بانقلابه على الشرعية وحمايته من المحاكمة؛ فإن الحوار كان مهمًا في أنه أكد للعالم ما كان رافضو الانقلاب يرددونه منذ 6 سنوات بأن السيسي قاتل.

ووصفت "رانيا محمد" الشعب المصري بالصامت وأن ما قاله السفاح هو عار عليهم: ايه يا شعب مصر عايزين اكتر من كده ايه الراجل بيقول عليكم إرهابيين متخلفين ماهو باع أرضكم وانتوا سكتين وهتك عرضكم وانتوا سكتين وقتل اخوتكم وانتوا سكتين وسجن الناس وانتو سكتين عاااااااااااااااااار عليكم.

وادانت "كتكوتة كتكوته" صمت الإعلام المصري عن هذه المهازل قائلة: حدش شاف بتوع الاعلام المصري بعد القائد العظيم بتاعهم ماطلع وقال كده هيقولوا ايه هم ولا هيبرروا كلامه ده ازاي ولا هيتكتموا ويسكتوا.

وتهكمت "نور الهدى" على تصريح السفاح: لا يوجد معتقليين سياسيين لم يقمع المعارضه لم يقمع ويحظر الاخوان اما من القاتل ؟؟!! من الى خرب البلد واقتصادها ايها الكذاب؟!!

ووصفت "نجلاء احمد" السيسي بالسفيه والأهبل: سفيه اهبل يتكلم هل يدرك ان هذة التصريحات تجعله خائن عميل ويحاكم ؟؟!! لكن مازال هناك اناس على اعينهم وابصارهم غشاوة.

واكتفى جافر ماز بحسبنا الله ونعم الوكيل : حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل.

وقال "ياسر ساري" أن الله قد بغض السيسي: ان الله اذا ابغض عبدا نادى ياجبريل انى ابغض فلان فيبغضه جبريل،ثم ينادى جبريل فى الملائكة ان الله يبغض فلان فيبغضه الملائكة ،ثم يقذف بغضه فى قلوب الناس . شوف بلحة.